دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-03-23

كراون بلازا البتراء .. هل يفتح أبوابه قبل نهاية العام .. ؟!

الراي نيوز - معلومة تأمينية استثمارية رقم (672)
( حقك تعرف عن الضمان )

أعلمني رئيس صندوق استثمار أموال الضمان معالي الدكتور عزالدين كناكرية صباح الأمس أنه مُتّجه إلى البتراء في زيارة عمل لتفقّد مشروع فندق كراون بلازا البتراء المملوك للضمان والمغلق منذ عام 2012، والجاري العمل حالياً على إعادة تأهيله وتطويره..
وأرجو أن يُشدّد رئيس الصندوق على المقاول ومكتب الإشراف الهندسي بضرورة إنهاء كافة أعمال التطوير والتأهيل خلال بضعة أشهر بحيث يكون الفندق جاهزاً لاستقبال النزلاء قبل نهاية العام الجاري، وإنْ كنا نطمح أن يفتح أبوابه منتصف صيف العام الحالي لاغتنام فرصة الموسم السياحي في البتراء وتعويض بعض قليل مما يمكن تعويضه من خسائر جرّاء مدة الإغلاق الطويلة جداً للفندق.
الموضوع مهم وخسائر أموال الضمان بسبب كل هذا التلكّؤ والإهمال لفندق هو الأهم بموقعه الاستراتيجي يستدعي التحقيق في كافة حيثيات وتفاصيل تعثّر العمل وتأخر البدء بإعادة تأهيل الفندق وتغيّر خطط التطوير وزيادة الكلف عما كان مخططاً له، فقد كانت تقديرات كلفة إعادة تأهيل الفندق حوالي (9) ملايين دينار، ثم قفزت إلى (13) مليوناً، ثم إلى (16) مليون دينار مع الأعمال الإضافية للمشروع، وما دور الشركة الوطنية للتنمية السياحية المسؤولة عن متابعة إدارة وتشغيل المرافق السياحية التي يمتلكها الضمان..؟!
نحن نتحدث اليوم وبعد مرور أربع سنوات على البدء بمشروع إعادة التأهيل عن نسبة إنجاز عالية حتى الآن كما علمت، وهذا يعني أن الضرورة تحتّم تسريع وتيرة العمل بالمشروع بحيث لا يتأخر موعد إعادة افتتاحه بكل الأحوال عن نهاية العام الحالي، وإنّا لمنتظرون.
(سلسلة معلومات تأمينية توعوية بقانون الضمان نُقدّمها بصورة مُبسّطة ويبقى القانون والأنظمة الصادرة بمقتضاه هو الأصل - يُسمَح بنقلها ومشاركتها أو الاقتباس منها لأغراض التوعية والمعرفة مع الإشارة للمصدر).
خبير التأمينات والحماية الاجتماعية
الإعلامي والحقوقي/ موسى الصبيحي

 

 

عدد المشاهدات : ( 371 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .